بتاريخ: 4 أبريل 201016 سنة comment_188916 أخوانيجاولت جميع الطرق و لكن لم اتمكن من تنصيب الdatabase علي windows server 2003 و لكن تظهر لي عند هزة المرحلة عدة errors منهمora-1254 could not resolve the connect identifier specifiedora-0107 invalid username password logon deniedمع اني داخل ادمين مع دومينز هل يكون الحل في ملفات tnsname,sqlnet,listnerيجازيكم خير انا كنت كويس علي الميكروسوفت تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 أبريل 201016 سنة comment_188938 اخي الكريمانتى تحاول تشبك من clientاذا كان الجواب نعم:لا بد من تشغيل الListenerctl تقديم بلاغ
بتاريخ: 6 أبريل 201016 سنة كاتب الموضوع comment_189174 اخي الكريممشكور علي الرد شوف انا ممكن استب ال client الاول بس ما هو ملف ال listnerctl, هل هو الملق الصغير بامتداد ORAانتى تحاول تشبك من clientا تقديم بلاغ
بتاريخ: 11 أبريل 201016 سنة comment_189246 صديقي العزيزيوجد نسخه من ال10g databseيجب تشغيل الservicesفي الويندوز في مرحلة تكوين الداتابيسراجع هذه المشاركه http://www.araboug.org/ib/index.php?showtopic=25588 تقديم بلاغ
بتاريخ: 11 أبريل 201016 سنة comment_189280 اخى العزيز قم بكتابه هذا الامر NETCA فى Start -> run وقم بتتبع الخطوات الاتيه local net service name configuration -> add -> service name (Database name ) -> tcp (if ordinary network ) -> host name (server name or IP ) -> database port فى الغالب البورت بيكون 1521 ثم perform test ثم انهاء وبذلك سيتكون لديك ملف اسمه TNSNAMES.ORA وستجده فى المسار الاتى C:\oracle\product\10.2.0\db_1\NETWORK\ADMINثم اعد الاتصال باستخدام SQLPLUS وليكن SYSTEM/PASWORD@DBNAME (هذا للاختبار فقط ) اتمنى اكون افدتك تحياتى تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.