بتاريخ: 3 ديسمبر 200916 سنة comment_178222 السلام عليكمعندى مشكله في استدعاء التقرير من الفورم كان شغال عادى جدا وبعدين بقى يخرج الخطأ ده FRM-41213:unable to connect to report server تقديم بلاغ
بتاريخ: 4 ديسمبر 200916 سنة comment_178241 ماهو الكود الذي تستدعي من خلاله التقرير؟؟وما اسم الريبورت سيرفر تقديم بلاغ
بتاريخ: 5 ديسمبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_178375 جزاك الله خيرا على الرد المشكله اتحلت تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 ديسمبر 200916 سنة comment_179750 لدي خطا اثناء تنفيذ التقرير جزاكم اللهالخطا هوخطأ REP-51002: فشل الربط بخادم Reports rep_pc[email protected] تقديم بلاغ
بتاريخ: 20 ديسمبر 200916 سنة كاتب الموضوع comment_179821 السلام عليكمممكن حضرتك توضح الكود البتستدعى بى التقريروهل report server عندك شغال تقديم بلاغ
بتاريخ: 24 ديسمبر 200916 سنة comment_180264 وعليكم السلام ورحمتة الله الكود اللي استخدمه في التقريرhttp://pc:8889/reports/rwservlet?report=c:...atusformat=html | xml | xmldtd تقديم بلاغ
بتاريخ: 26 ديسمبر 200916 سنة comment_180475 هى لما حصلت معايا اشتغل لما وصلت الخاص بالاوراكل على شبكة تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.