بتاريخ: 13 مارس 200818 سنة comment_124482 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو المساعدة يا شبابعندي زر استعراض عند الضغط عليه ، المفروض يفتح dailog box (صندوق حوار) والذي من خلاله نستطيع اختيار صورة من الهارد ديسك...فمثلا اريد اضافة صوره للموظف على ان اختار الصوره من الهارديسك مع العلم باني انشتت جدول الموظف وعرفت الصوره long rawووضعت الكود التالي في الزر وانا اريد ان يجعل المسخدم هو الذي يبحث وليس ان يضع مسار الصورهمع العلم باني استخدم اصدار 10g[/b]filename := GET_FILE_NAME(File_Filter=> 'Bmp Files (*.Bmp)|*.Bmp|');[b][size="3"][color="#0000ff"] ارجو التكرم بافادتي تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 مارس 200818 سنة comment_124484 Declare File_Name VarChar2(255); Begin File_Name := GET_FILE_NAME(Null,Null,'All Pictures|*.gif;*.jpg;*.ico;*.cur;*.bmp|All Files(*.*)|*.*|',Null,Open_File); If(ID_Null(File_Name))Then READ_IMAGE_FILE(File_Name, 'TIFF', 'BlockName.ItemImageName'); End If; End; تقديم بلاغ
بتاريخ: 13 مارس 200818 سنة كاتب الموضوع comment_124537 اخي mmaشكرا لك على ردك السريع ولكن هنالك خطا في الكود فهو لا يعمل اذا كان يجب علي تغيير بعض الاشياء فيه ارجو افادتي تقبل تحياتي وبانتظار الرد تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 مارس 200818 سنة comment_124547 اخي mmaشكرا لك على ردك السريع ولكن هنالك خطا في الكود فهو لا يعمل اذا كان يجب علي تغيير بعض الاشياء فيه ارجو افادتي تقبل تحياتي وبانتظار الرد فعلاً أخي ، هناك شيء واحد يجب تغييره وهو إسم الصورة BlockName.ItemImageNameشكراً تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 مارس 200818 سنة كاتب الموضوع comment_124557 شكرا جزيلا اخي وبارك الله فيك على الاهتمام ولكن قد قمت بالتغيير ولم يتغير شيئ وبقيت المشكله كما هي فهل هنالك حل اخر تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 مارس 200818 سنة كاتب الموضوع comment_124576 يسلم دياتك اخوي والله بعرف اني غلبتك تسلم با رب وان شاء الله اردلك اياها بالافراح كثر الله من امثالك تقديم بلاغ
بتاريخ: 14 مارس 200818 سنة comment_124591 شكرا لك اخ / مصطفى على المساعدة طلب بسيط اذا اردت ان اطبع هذه الصورة من خلال مفتاح بالشاشة ... ما هو الامر لكى يتم طباعة الصورة ؟؟هل هذه الفورم التى ارفقتها تعمل مع developer 10 شكرا لك مقدما تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 مارس 200818 سنة comment_124610 السلام عليكمجزاكم الله خيرا لكن الفورم المثبتة او حتي الكود السابق لم يعمل معيارجو التوضيح تقديم بلاغ
بتاريخ: 15 مارس 200818 سنة comment_124646 شكرا لك اخ / مصطفى على المساعدة طلب بسيط اذا اردت ان اطبع هذه الصورة من خلال مفتاح بالشاشة ... ما هو الامر لكى يتم طباعة الصورة ؟؟هل هذه الفورم التى ارفقتها تعمل مع developer 10 شكرا لك مقدما علي فكرة أنا لسة مبتديء مع الديفيلوبار ، ولكنني أستخدم الأمر Print حالياً لطباعة النموذج ككلشكراً تم تعديل 15 مارس 200818 سنة بواسطة MMA تقديم بلاغ
بتاريخ: 23 أبريل 200818 سنة comment_127272 سلام عليكم يا جماعة انا جربت الكود ومش بيشتغل مش بيعرض open file dialogممكن تكون ايه المشكلة؟مع ان الكود صح لكن مش بيفتح تقديم بلاغ
بتاريخ: 16 نوفمبر 200916 سنة comment_176697 هل في برامج يتم تحمليها لكي يفتح مستعرض الصور لاني سمعت عن برنامج اسمة webutilارجو الافادة لاني تعبت في البحث عن الصور تقديم بلاغ
انضم إلى المناقشة
يمكنك المشاركة الآن والتسجيل لاحقاً. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.