Financials
General Ledger | Payables | Receivables | Cash Management | Fixed Assets
400 موضوعات في هذا القسم
-
السلام عليكم ]وانا بعمل الlov الحاصة بلبرامترات وعند عمل تيست لها يتم بنجاح ولكن عند اخد lov جاهزة التى تفعها اوراكل مثل Account_From and Account_To يظهر ال Error كالتالى APP-FND-00798: Invalid reference GL_SRS_COA_ID_BYSOB in value set attached to segment Account From Please check the WHERE clauses of your table validated value sets. وعند فحص where clause الخاصة بلlov )GL_SRS_LEDGER_FLEXFIELD) يكون كالتى ولا اعرف اين استطيع التعيدل فيها FND POPIDR APPL_SHORT_NAME="SQLGL" CODE="GL#" NUM=:$FLEX$.GL_SRS_COA_ID_BYSOB REQUIRED="Y" VALIDATE="NONE" SEG=":!VALUE" DESC=":!MEANING" NAVIGATE="!DIR" VDATE="" ياريت المساعدة
-
السلام عليكم أحتاج لمساعدتكم يا أخواني في موضوع Revenue Recognition في الAR .......... أحتاج لمعرفة كل شيء عنه فمن يكون لديه معلومات أو أفلام أو Documents غير الOracle Documentations and oracle Receivables Implementation and user guides مفيدة الرجاء وضعها على هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع وجزاكم الله كل خير وأرجو أن لا تتأخروا علي وشكرا.
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الشباب لو سمحتو اللي عندو خلفية عن الشروط اللازمة للحصول على Oracle E-Business Suite 11i Financials Certified Professional Consultant (Paybles and Receivables) يعني ما هي الامور التي علي فعلها و ماهي الكتب و المراجع والشروط التي يجب ان تتوفر عندي انا سجلت في Oracle University في الرياض وانشالله راح اداوم قيها قربيا بس يا ترى هل هي كافية ؟؟؟ يا ريت تسردو الامور المتوجبة لأخذ الشهادة .؟ شكرا تم تعديل العنوان من المشرف.... الرجاء قراءة قوانين القسم لكي لا تعرض موضوعك للحذف
-
يا جماعة لو حد يسعدنى محتاج materials ضرورى لل fixed assets ولو بالعربى يبقى جزاكم الله خيرا ...
-
السلام عليكم ,, عند عمل قيد Encumbrance يظهر هذا ال error :: Unbalanced encumbrance journal entry, no reserve مع العلم انه يضع حسب ال Encumbrance تلقائيا في القيد ... شكرا كريم
-
الاخوة الافاضل عند عمل approve على امر الشراء تظهر لي رسالةخطا وتحذير ارجو المساعدة في حلها الصورة المرفقة للخطا
-
السلام عليكم انا اعمل في جهة حكومية بقسم صرف الرواتب ولدينا في شهر اكتوبر إنهاء خدمة عدد الف موظف يفترض ان يتم صرف روابتهم شهريا لغاية شهر سبتمبر و في شهر اكتوبر تصرف لهم مستحقات نهاية الخدمة لقد قمت بتجربة إدخال بيانات نهاية خدمة لموظف ولكني جعلت تاريخ الفعالية شهر اكتوبر و كانت النتيجة بأن البرنامج توقف عن صرف راتب الموظف اريد طريقة أو آلية اقوم بها في العمل على إجراءات صرف نهاية الخدمة دون ان يؤثر ذلك على الرواتب السهرية للموظف نفسه بليييييييز لا تهملو موضوعي
-
استفسار بالنسبة للتطبيق العملى كيف أتمكن من التطبيق العملى على الكمبيوتر وكيف يتم تحميل oracle Financial بمعنى كيف يتم التطبيق على الكمبيوتر الخاص ولكم جزيل الشكر
-
Reverse Journals فيديو لشرح كيفية الغاء القيود التى تم ادخالها خطأ فى الــ General Ledger (كيفية عمل الـ Reverse ).
-
محتاج مساعدة من اعضاء المنتدى عن معلومات عن سوق عمل financials فى مصر او خارج مصر حاليا هل هو متوقف فعلا ولا لا ؟؟ انا قررت انى ادرس الكورس ومحتاج رأيكم ضرورى
-
-
سلام عليكم بعد اذن حضراتكم انا جديد معاكم وبطلب منكم اي شرح للmulti org وشرح لل sub ledger
-
عندى مشكلة فى الفترة لما اجى اعمل Open Next year بتدين الرسالة دية ياريت الحل بسرعة انا عامل برنت سكرين Doc1.doc
-
ما هي أشهر أسئله انترفيو في أوراكل سواء شفوي أو عملي .... شكر
-
يوجد مشكلة عندما اقوم بإضافة OU من شاشة accounting setup فإنها لا تظهر في ال payable فقمت بإضافتها من المخازن من المسار setup - organization- organization ولكنها تتسبب في بعض المشاكل في ال payable استأذن حضراتكم لمن يمتلك الخبرة ان يشرح سبب عدم ظهور ال OU في ال payable بعد اضافتها من accounting setup شكرا
-
My Brother when i try to customize system administrator responsibility I get The following error message kindly your help
-
اليكم الفيديو على الرابط التالى : https://plus.google.com/104526009510556589256/posts/akhFZb6CwLs
-
اليكم الفيديو على الرابط التالى : https://plus.google.com/104526009510556589256/posts/JiECdZSkqfC
-
يا جماعة انا سمعت كتير عن ERP وانه اصبح مطلوب كثير .. كيف اصبح ERP CONSULTANT هل الموضوع محتاج لدراسة المحاسبة وكذلك المواضيع الخاصة بالادارة وكذلك دورة المشروع ..الخ هل هذه الاشياء ضرورية وماذا ادرس من الكورسات الخاصة باوراكل حتى اصبح ERP CONSULTANT
-
عناية السادة أقوم حاليا بتطبيق أوراكل الضرائب وقمت بتعريف نوع ضرائب جديد وقمت بعمل استخدام "Allow Tax Applicability" للعميل ومع ذلك لا تظهر الضريبة اتوماتيكيا للعميل ولكن يجب أن أختارها بنفسى على الرغم ايضا بانى قمت بربط "Tax Classification Code" على مستوى الصنف بنفس نوع الضريبة لكن النظام لا يشعر بها اوتوماتيكيا ويجب أن اختارها من القائمة بنفسى مع جزيل الشكر
-
اليكم الفيديو على الرابط التالى : https://plus.google.com/104526009510556589256/posts/hTJND93UpWW
-
اليكم الفيديو على الرابط التالى : https://plus.google.com/104526009510556589256/posts/b1ms9tDctGe
-
السلام عليكم لقد قمت بعمل Fresh Database Installation للاوراكل, لكني عندما ادخل على شاشة GL >>> Setup>>> accounts >>> Combination تظهر لي رسالة خطأ ورقم الخطأ هو APP-SQLGL-08252 ارجو المساعدة,
-
الاخوة الافاضل رجاء احتاج Oracle Financial R12 Material ضروري ولكم الشكر
-
السلام عليكم، تم ادخال Receipt بطريقة Check وتم عمل Apply له على Invoices لزبون معين. عند استحقاق الشيك بعد فترة وجد ان الشيك لا رصيد له، كيف يمكن عمل Unapply لهذا الشيك؟ شكرا