منتدى المذكرات والمستندات Whitepapers
هذا القسم مختص فقط بالمذكرات أو الملخصات التي لاتحمل حقوق ملكية
نشكركم على تعاونكم الدائم معنا
يمنع منعاً باتاً تداول الكتب أو المذكرات محفوظة الحقوق ووضعها على الموقع أو وضع وسائل إتصال مثل اللإيميل والروابط الخارجية لتداولها عن طريق الموقع وهذا القسم مخصص للمذكرات والكتب المجانية فقط لاغير وسيتم حذف أي مشاركة مخالفة وعند تكرار رفع الملفات سيتم إيقاف العضوية.
167 موضوعات في هذا القسم
-
وقعت فى حيرة شديدة فبعد انت قررت دراسة oca كبداية وجدت بعد السؤال انها مختلفة تماما عما اعرفه عن 9i فوجدت pl sql , workshop1 , 2 ارجو ممن لديه دراية تامة بشهادات oca و ocp شرح الامر لى تفصيلا واعطائى فكرة عن اسعار كل شهادة وامتحاناتها لأن مراكز الدراسة سببت لى ارتباك شديد نظرا لأختلافهم
-
SQL2005andOracle10gSecurity.docSQL Server 2005 and Oracle 10g Security Comparison
-
خطوات الربط بين DEVELOPER و ORACLE DATA BASE الكتاب بسيط يوضح كيفية الربط في الاوركل __________________________________.zip
-
سلام عليكم اعضاء المنتدى المميزين من فضلكم اريد كتاب "تنقيب البيانات في التطبيقات الامنية " سواء كان باللغة الانجليزية او كان مترجما ارجو من لديه هذا الكتاب ان يرسله لي احتاجه ضرووووري جدا ..وجزاكم الله خيرا وبارك فيكم
-
-
أخر الموضوعات ومكتبة شيقة وكاملة .. كل ما تحتاجة عن اوراكل ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الدورة الشاملة بالصور فى ال Oracle خطوات تنصيب Oracle 9i والـDeveloper والربط بينهما خطوات الربط بين DEVELOPER و ORACLE DATA BASE الكتاب الثاني للاوراكل مقدمة في قواعد بيانات أوراكل نظرة على لغة PL / SQL شرح الـ FormBuilder سلسلة تعلم اوراكل بسولة تعلم الأوراكل كتاب أوراكل 9 آي - Ora http://www.kutub.info/library/list.php?cat=16
-
السلام عليكم ،،، من فضلكم محتاج نماذج امتحانات أوراكل للشهادتين OCA , OCP الخاصة بـ 10g و Developer 6i وذلك للتدرب قبل الدخول فى الامتحانات .. وشكرا ،،،
-
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرني الانضمام الي هذا المنتدى العظيم الذي يسجل بأسم اداريه الكرام على المستوى العربي و اتمنى منكم مساعدتي انا طالب في احدى الجامعات السعودية و اريد تعلم الاوركل على امتداد وقت طويل فانا سأتواصل مع هذا المنتدى و اتمنى ان اجد فيه ما فيه منفعة لللامة العربية و الاسلامية ولكن وددت منكـــم ان تعطوني اسم كتاب لأبداء في الأوركل ليكون مساعدا لي جانيب هذا المنتدى اتمنى ذكر الاسم و في اي مكتبة يوجد (جرير أو العبيكان ) حيث لدي معلومات متواضعة في sql اتمنى الاستجايه منكــــــــم ولكم ارق تحية
-
انا عندي مشكلة يا جماعة بسببها مش بنام من شهر تقريبا نفسي اتعلم الاوراكل والحمدلله عندي الصبر ودماغي حلوة كمان بس في مشكلة كبيرة جدا كل لما ادخل موضوع بيتكلم عن المبتدئين ما افهمش اي حاجة علشان الناس بتشرح للمبتدئين وهما نسيين انهم مبتدئين او ممكن نقول بيشرحوا وهما فاكرين ان المبتدئين عندهم خلفية عن الموضوع بس للاسف كتير من المبتدئين داخلين ودماغهم صفر في البرمجة المهم لما بقرأ الموضوع احس ان الموضوع كبير جدا والاحساس ده في كل موضوع ادخله المشكلة الاكبر ان انا دالوقتي بقي عندي ارشيف كبير جدا من الكتب والبرامج ومش قادر اقسم الحكاية كلها في دماغي يعني مثلا هو المبرمج ده بيستخدم السكوال والا بيستخدم الديفلوبر والا بيستخدم الريبورت الاول والا هو بيستخدم كل حاجة وايه ترتيبهم…
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.. أهدي إليكم اخوانى فى هذا المنتدى هذا الكتاب عسى ان يكون فيه النفع والفائدة للجميع وخاصة لاولئك الذين يدرسونDBA . هذا الكتاب مجانى ويمكن تحميله من موقع المكتبة العربية . ورابط الكتاب هو http://abooks.tipsclub.com/index.php?act=view&id=1960 وكلمة السرهي : tipsclub وهناك المزيد من الكتب المجانية باللغة العربية تجدوه فى نفس الموقع .
-
إخواني هذه ملزمه بها كثير من اوامر الpl/sql حبيت اديهالكم لكي تستفيدو منها اسالكم الدعاء بالله عليكم (إن الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه) Eng. Ahmed Khaled Oracle Developer PL_SQL_pratice.rar
-
لو مش عاوز حد يشوف كودك اللى انت عاملته سواء كان procedure او function او package فأدخل على الرابط التالى و حمل الشرح بالصور لطريقة عمل Wrap لكودك لكى يصبح مبهماً للأخريين - و بالطبع بعد عمل wrap لكودك يمكن تنفيذه بسهولة كما كان فى وضعه الاول . الشرح بالصور على الرابط التالى :- http://www.4shared.com/file/16104411/d3ab5a28/Wrap.html انا أرفقت ملف CreateUser.zip يفضل تنفيذه قبل فتح الصور - التى فى الوصلة السابق ذكرها ..... حتى يتم عمل الكود المرفق مع الصور بطريقة صحيحة CreateUser.zip
-
السلام عليكم ممكن حد يقولى ازاى ابقى انستركتور انا certified administration and developer وعايزه ابقى انستركتور وفعلا عندى فرصه كويسه بس محتاجه حد يوجهنى اعمل ايه يعنى انا بذاكر وبحاول انى اشرح لحد قدامى علشان ادرب نفسى بس ممكن حد يقولى خطوات عمليه اكتر وايه اللى ممكن اتفاداه كاخطاء؟ شكرا مقدما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
السلام عليكم اخواني الاعزاء انا استخدم دفلبر 6i واريد تخزين المسار وفتح ملفات الورد 2003 و2007 وملفات الكروبات ،،،اريد طريقة فتح الملفات غير طريقة Host وجزاكم الله كل خير
-
بسم الله الرحمن الرحيم يارب يكون الكتاب دة فى افادة للجميع ان شاء الله حمل من هنا
-
هل تم الغاء وظيفة المبرمج ولم يعد له فائدة واصبح العمل للفانكشن فقط
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة [وسط][/وسط] كل عام وأنتم بخير هذة الدورة عبارة عن هدية الي استاذي وصديقي أتمني انني قدمت المفيد فيها وتشمل علي نسبة 65% من SQL عبارة عن الطريق الاول لاحتراف برمجة قواعد البيانات أتمني ان تحوز علي أعجابكم ,اتمني مراسلتي لكي نبتعد عن الاخطاء في الاصدارات القادمة هذا رابط الدورة http://file8.9q9q.net/Download/15221866/--...---SQL.rar.html
-
اليوم بين ايديكم كتاب forms بالعربي ارجو ان تستفيدو منة.. الكتاب اربع ابواب.. الاول http://www.ziddu.com/download/2231007/Chapter_1.pdf.html الثاني http://www.ziddu.com/download/2231026/Chapter_2.pdf.html الثالث http://www.ziddu.com/download/2231024/Chapter_3.pdf.html الرابع http://www.ziddu.com/download/2231025/Chapter_4.pdf.html وبالتوفيق ان شاء اللة...
-
السلام عليكم كيف حالكم يا شباب انا عضو جديد معكم في منتداكم الرائع حقيقة فانا لا اعرف اين اضع هذا الموضوع فانا عضو جديد واريد ان اشارك معكم في هذا المنتدي الطيب اريد ان اعمل في مجال الاوراكل فانا مهندس كمبيوتر خريج هذه السنة مايو 2007 اتمني ان القي منكم الترحيب واتمني ان استفاد منكم وافيدكم وهذا رابط ارفع عليه بعض كتب الاوراكل وغيرها http://books4all.4shared.com وجزاكم الله خيرا
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر عن الخطأ الذى حدث وها هو ملخص الsql وpl _____sql.zip _____pl.zip
-
كتاب forms بالعربي مفيد لمن لا يعرف الانجليزبة بطلاقة الكتاب اربع ابواب: http://www.ziddu.com/download/2231007/Chapter_1.pdf.html http://www.ziddu.com/download/2231026/Chapter_2.pdf.html http://www.ziddu.com/download/2231024/Chapter_3.pdf.html http://www.ziddu.com/download/2231025/Chapter_4.pdf.html
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الكتاب فيه خطوات تنزيل الاوركل سيرفير ثم تنزيل الديفلوبر ثم الربط بينهم ارجو ان يستفيد من هذا الكتاب اكبر عدد ممكن
-
لتحويل الجداول والداتا من Ms Access الى Oracle DB كثير منا يحتاج لتطوير تطبيقاتة الشخصية والعملية لعدة اسباب منها : - الاستفادة الهائلة كنتيجة للادوات والامكانيات التى تتيحها اوراكل . - كبر حجم الداتا وكثرتها فى النظم البسيطية مثل Access وغير ذلك ولكن تقع امامنا مشكلة انه ليس هناك طريق مباشر لنقل الجداول بالبيانات من Acess الى Oracle وخاصة بعد فشل برامج كثيرة فى عملية التحويل حيث انها تنقل الجداول بعدد بسيط جدا من السجلات ... خلاف مشاكل المفاتيح ( PK – FK - Constrains ) . لكن يوجد حل بسيط ولا يسبب مشاكل اعزائى وزملائى المحتوى موضح كاملا بالمرفقات تسعدنى اراؤئكم وملاحظاتكم Mail : [email protected] ___________________________Ms_Access______Oracle_DB.doc
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا مساعدتي من الاخوان الاكثر مني تعليما وخبره انا حاصل على شهادة جامعيه في mis واريد البدء في طريق الاوراكل واتيحت لي فرصه الاشتراك في دوره اوراكل ديفولوبر 10g وانا ليست لدي خبره في الاوراكل الا اساسياتها التي مررت بها فالجامعه وقرأت في المنتدى ان هذا الاصدار لاتوجد له اختبارات مقدمه من الاوراكل حاليا فبماذا تنصحوني ان اردت الاشتراك في دوره وانا مبتدئ واريد الحصول على شهاده معتمده تقبلوا تحياتي