منتدى ادارة قواعد البيانات الــ DBA
يهتم هذا القسم بإدارة قواعد البيانات Database Administration | Backup and Recovery | Performance Tunning | Security | RAC and Data Guard
4,141 موضوعات في هذا القسم
-
السلام عليكم ما الفرق بين Oracle Database 10g Express Edition وبين Oracle Database 10g ارجو من عنده معلومات ان يفيدنا وجزاكم الله كل خير
-
لدي نظام لشركه يعمل منذ 2005 ويعمل عليه تقريبا 25 مستخدم ويتم اضافه مستخدمين جدد كل فتره حسب الحاجه ظهر لدي من فتره وجيزه ان النظام يفصل عند بعض المستخدمين اي بمعنا اخر بعد الدخول للنظام من خلال اسم مستخدم وباسوورد مخزنين في جدول والنظام مكون من قوائم تحتوي على الشاشات حيث انه عند فتح شاشة معينة من القائمة احيانا يفصل النظام ما بين الشاشة وقاعده البيانات حيث يعطي شاشة الاوراكل للدخول للنظام usename passwoed database اي - اعاده ادخال المستخدم والباسوورد واسم قاعده البيانات الخاصة للبرنامج ما هو الحل حيث انني اتوقع ان بعض الباراميترات بحاجه ال توسيع الحجم ارجو المساعده
-
اخواني الاعضاء نرجو منكم ان تعاونوني في حل هذه المشاكل عندي مشكلة عندما اعمل رن للنظام يعكس الشاشة والمشكلة الثانية انني لا اعرف عندما انهي عمل النظام ان اشغل النظام من دون ما يكون عندي اوراكل اما المشكلة الاخيرة هية انني لا اعرف كيف backup من النظام اخواني ارحو الرد وشاكرين لحسن تعاونكم معي
-
ياجماعة اللي ناوي يدخل امتحان Oracle 11g : 1Z0-052 هنشتري النسخة النهائية من الامتحان pass4share وعدد الاسئلة فيها 209 سؤال تمنها 90 دولار اللي ناوي يشتري معانا يارت يبعتلي علي ايميلي وسوف اقوم بالاتصال بية [email protected] انا من مصر
-
ياجماعة في حد دخل امتحان Oracle 11g : 1Z0-052 قريب ونجح فية ويارت اللي دخلة يبعتلي النسخة اللي ذاكر منها وجة منها الامتحان عشان انا داخل الامتحان ومعاية نسخة ومش متاكد انها صحيحة ولا لأ [email protected]
-
الســــــــــــلامــ عليــــكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــه اخـــــوا ني ممكـــــن احـــد يــدلني على كــتـــب data mining تنقـيــــب بيانات بالعـــربي وهــــذه الكتب تشرح العشــــر الخـــوارزميات في التنقيب عن البيانات ولكـــم فائق احتــــرامي
-
الى أعضاء المنتدى الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد أرجو مساعدتي في كيفية جعل الأوراكل 10g والديفيلوبر 6i تعمل على اللغتين العربية والعبرية أي لا أريد أن تظهر علامات الاستفهام وشكرا
-
السلام عليكم لدينا في العمل اوراكل 10G مع application server يعمل على المتصفح بعض الاجهزة الآن عليها windows 7 ولو تعمل عند وضع الينك والبورت يقوم باغلاق المتصفح عملت الطريقة التالية من البحث في النت ولم تفلح للأسف http://www.theappsfactory.com/blog/?p=210 أرجو التكرم بمساعدتي وحل المشكلة شاكرين ومقدرين حسن تعاونكم
-
I need to resolve the question What would be the first thing you would do if an end user complains that performance is poor
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ارجو وصف طريقة ربط oracle مع mysql شكراً
-
لماذا لا يوجد كلمة مرور على المستخدم sys as sysdba عندما أدخل عليه من SQL*PLUS ؟؟
-
أنا عندي oracle10g على unix server وعايز أعمل standby database على windows server وقاعدة البيانات اما 10g or 11g كيف ممكن أعمل هذا الشئ
-
الأخوة الزملاء نرجوا التكرم من من المساعدة في كيفية جعل المستخدمين لا يمكن يدخل قاعدة البيانات الا عبر Application
-
كيف امنع جميع المستخدمين الدخول الى قاعدة البيانات عن طريق pls sql او برنامج اخر الا الا مستخدمين DBA
-
أريد منع جميع المستخدمين من دخول قاعدة البيانات عن طريق اي برنامج الا عن طريق Application
-
C:\oracle\crs\BIN>ocrcheck this command check the OCR file and its Mirror file. It should be succesfull C:\oracle\crs\BIN>crsctl query css votedisk show the path of your voting disks on the shared storage C:\oracle\crs\BIN>olsnodes -n -p -i show the number of nodes you have on the cluser,server names and the ethernets name C:\oracle\crs\BIN>crs_stat -t to check the services status (database,instances,asm,listeners,vip,..) on the system, it should be online C:\oracle\crs\BIN>srvctl status database -d spadata to show the Instances status on your database , it should be running. To check the fail over in your database, shutdown one instance and try to …
-
السلام عليكم المطلوب : أريد عمل فحص يومي عن طريق job أو ماشابه لحذف السجلات المكررة من الداتا بيس , كيف يتم ذلك ..؟ وشكرا لكم
-
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استخدم اوراكل 10g database وعندي يورز يه عدد كبير من الجداول وعندي جدول فيه عدد كبير من الاعمدة بس في بعض الاحيان عندما يدخل اليوزر فيه بيانات او يستعلم منه يواجه بطئ وكمان في التقارير واضطر اعمل shutdown ل oc4j ثم اعمل لها restart هل هناك حل لتحسين اداء قاعد البيانات مع ان السيرفر الذي عندنا في الشركة مواصفاته عالية وعليه ويندوز 2003 شكرا
-
الى عمالقة قاعدة البيانات الاوركل ارغب في الحصول على سلبيات وايجابيات قاعدة البيانات الاوركل ولكم مني جزيل الشكر
-
i found this error when i tried to export dump file ]'exp' is not recognized as an internal or external command, operable program or batch file. my database is 8i
-
ارفق لك صورة من الريجستري فما المشكلة حيث ان اعدادات اللغة في الوندوز 7 عربية عراق وكاملة فلماذا لاتظهر البيانات المضافة عن طريق sql command عند استعراضها بواسطة الاستعلام علما ان النسخة التي اعمل عليها هي oracle 10 exprees اتمنى ان اجد حلا للمشكلة مع فائق التقدير وعند البحث وتطبيق المطلوب لم تعدل البيانات لدي شاكرا تعاونكم معي
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو الأفادة أريد عمل EXP DB علي سيرفير وهي 8i DEV. 6i وفكة في IMP وتكوين NEW USER يفك فيه الـ DMP عاجل لكل السادة المشرفين والسادة المبرمجين المحترفين رجاء سرعة الرد
-
السلام عليكم يعطيكم العافية يا شباب في كتاب اسمه oracle database 10g performance tuning tips and techniques قلبت الدنيا عليه وما لقيته ممكن حدا يساعدني في اني الاقي الكتاب مع الشكر للجميع
-
السلام عليكم هل يمكن عمل اكثر من مستخدم و تكون لهم صلاحيات مختلفة للدخول على Schema واحدة ارجووو المساعدة